Details, Fiction and الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



الهدف العام: يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة القيادية من اكتشاف قدراتها وتعزيز مهاراتها الشخصية والمهنية، وتطوير العقليات القيادية الرابحة التي تساعدها على تحقيق النجاح في مختلف جوانب حياتها.

يقدم برنامج إعداد الموظفين الجدد، المعلومات التي يحتاج إليها كل من التحق مؤخرًا بالعمل، حول ثقافة الشركة والمهام المطلوبة منه، وكيف يمكن لهؤلاء الموظفين الاندماج مع الفريق سريعًا ليكونوا أعضاء منتجين.

تبدأ هذه الدورة بمقدمة قصيرة وفيديو عن الثقة والاحترام والمصداقية. ثم يتعمق في الخطوات الرئيسية لتطوير العلاقات القوية ، وطرق الحفاظ على الثقة ، والطرق المختلفة للتواصل بشكل فعال.

بالإضافة إلى ذلك، تغطي الدورة الاحتياجات الغذائية الخاصة بكل مرحلة من مراحل الحياة، بما في ذلك أساسيات تغذية الحوامل، الرضع، والمراهقين، والبالغين الكبار، مع التركيز على أهمية التغذية للوقاية من الأمراض وتحسين الصحة العامة.

التركيز على دور اضغط هنا المرأة في عملية صنع السلام وحل الصراعات.

تعمد الشركات من خلال برنامج التدريب على إعادة تأهيل المهارات، إلى تعليم الموظفين مهارات جديدة، لتلبية أحدث المتطلبات، أو للانتقال إلى وظيفة أخرى داخلها.

ومن المتوقع أن يتمكن المشاركات بعد الحصول على التدريب من قيادة أعمالهن وموظفيهن وإدارتهم بفعالية، بما في ذلك:

× المواعيد والأماكن عزيزي المتدرب،، هذا الجدول لعرض المواعيد والرسوم فقط،

كيف يستخدم نمطي تعلّم مختلفين: نمط التركيز، والنمط المنتشر.

تدريب فريق المبيعات على المنتجات، أي معرفتهم كافة التفاصيل عنها، وهو ما يعزز من سرعة بيعها.

يُعد تدريب أجايل شيفت من التدريبات الهامة التي تحتاج إليها المنظمات، لأنها توضح كيفية إدارة التحول في أعمالها، وتحقيق النجاح، في ظل ما تشهده بيئة العمل من تنافس مستمر.

وبتزايد الإقبال على هذه المادة الدراسية وشهرتها، قامت لاوري سانتوس بإعداد دورة مجانية أونلاين وإتاحتها على منصّة كورسيرا لشريحة أوسع مع الجمهور.

حلول #تدريب عالمية، لتمكين الكفاءات لتلبية إحتياجات سوق العمل ٣ أغسطس ٢٠٢٤

تعدّ هذه الدورة المجانية المقدّمة من جامعة لايدن في هولندا دورة مبتكرة للغاية حيث تجمع بين تقاليد التأمل القديمة والعلوم العصرية لتكشف خفايا التأمل واليقظة الذهنية وتعيد بلورتها كأسلوب حياة مهمّ في يومنا هذا.

Report this wiki page